الرئيسية البيت السوري ينفي الإشاعات بخصوص قرار منح السوريين إقامة 3 سنوات بدلاً من سنة واحدة

البيت السوري ينفي الإشاعات بخصوص قرار منح السوريين إقامة 3 سنوات بدلاً من سنة واحدة

موقع البيت السوري ينفي الأخبار والصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية بخصوص قرار منح السوريين إقامة 3 سنوات بدلاً من إقامة سنة واحدة. 
 
حيث ورد في أحد الصحف الألمانية، عن مطالبة أحد القضاة في مدينة ترير بتعديل القرار وإعطاء السوريين حماية إضافية من خلال منحهم لإقامة 3 سنوات. 

هذه الحادثة هي مجرد مطالبات وليست قرارات نافذة صادرة عن جهات رسمية معنية بالقرارات، ومنعاً لخداعكم نحيطكم علماً نحن فريق موقع البيت السوري أن القرارات في ألمانيا لا تصدر بين ليلة وضحاها ومعظم القرارات يتم إصدار مسودة لها ودراستها وتعديلها لمدة زمنية لا تقل عن 6 شهور ومن ثم طرحها على الأحزاب والنواب في البوندستاغ وهو البرلمان الألماني من أجل التصويت على القرار ومن ثم تفعيله في حال تصويت الأغلبية وإرسال نسخ منه للبرلمانات المحلية في المقاطعات. 

وبناءاً على ذلك لا جديد بخصوص قرار الإقامة بالنسبة للسوريين وبالمقابل نعلمكم أننا في موقع البيت السوري نقوم بنشر آخر الأخبار والقرارات الجديدة بكل شفافية ومصداقية وبعد صدورها والتأكد منها عن أهم وكالات الأنباء الألمانية والصحف المحلية. 

جدير بالذكر أن موقع البيت السوري تأسس عام 2014 تلبية لحاجات السوريين في ألمانيا وإبقائهم على اطلاع دائم على أهم الأخبار والقرارات وهدفنا هو إيصال المعلومة الصحيحة لكل السوريين حيث أن متابعتكم ودعمكم لنا هو مصدر استمراريتنا حتى اليوم وتصدرنا لنتائج البحث على موقع جوجل. ماعليكم سوى كتابة (البيت السوري) وسنظهر رابع نتيجة بحث كما يمكنكم زيارة موقعنا بشكل مباشر من خلال رابط موقعنا التالي:
syhous.blogspot.de 

شارك المقال على مواقع التواصل الاجتماعي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.